google.com, pub-3427174194151660, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الأحد، 18 سبتمبر 2011

ماذا قالوا عن حبوب سوبر سليم للتنحيف

ماذا قالوا عن حبوب سوبر سليم للتنحيف؟
كثيرون هم وليسوا قلة من جربوا حبوب سوبر سليم الصينية للتنحيف وكانت النتائج أكثر من مرضية وقد حاولنا جمع بعض تجارب الناس ممن جربوا حبوب سوبر سليم الصينية واعطوا ملاحظاتهم وتعليقاتهم حولها حاولنا التركيز على بعضها حيث من المحال حصرها جميعا ومما قيل اخترنا لكم:




مرحبااا
كيفكم حلوات حبيت انقل لكم تجربتي مع حبوب سوبر سليم للتخسيس

ان استخدمتهاا مع بداايه رمضان

وحتى الان استخدمهاا

هي تحرق دهون وتسد الشهيه

يعني لا رجيم ولا حرماان

حبه في اليووم

والحمدالله نزل وزني علها بعد مااكاان ثاابت وماا تركت رجيم ماا سويتهاا

وموو رااضي يتزحزح  الحبووب انااجيابتهاا من نفس المصنع من الصين
ومعااها رشته بلمكونات وطريقه الاستخداام
=============================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نظرا" لكثرة الطلب ع حبوب سوبر سليم من ام عبدالرحمن اللي


تبيعها بجده من قبل بنات الرياض راح اكون انا الموزعه


الرسميه بالرياض لام عبدالرحمن ومافي غيري ابد

واسم حضرة جنابي المهني ((أم سلمان))وآخيرا" سوبر سليم بالرياض وبأسعار منافسه...؟!

واللي تعرف ام عبدالرحمن تتأكد بنفسها ولانو صارفيه تلاعب

كثير بهالحبوب وصاروا يبيعوا منتج مو مرخص من الشركه ابد

وللتنويه فيه بنات يقولوا انهم مندوبات لام عبدالرحمن ع

اساس يسوقوا منتجهم وهو مو مرخص

وانا هنا اقول مافيه غيري بالرياض..

والشركه بنفسها ذكرت انو المندوبات الوحيدات لهالمنتج
(ام عبدالرحمن ) بجده ..
(وام عمر ) بالرياض ..
واعتقد الكل صار يعرف عن حبوب التنحيف سوبر سليم

واكتبي بقوقل ويطلع لك كل شي عنها

وهي مرخصه ومامنها ضرر ابد بإذن الله

واللي تبيها حياها الله سعرها بـ 350 شامله مع تكاليف الشحن

وأعتقد سعرهااا خيااااااااااالي مقارنه بأسعارها

عند بعض التاجرات....؟!

الله حلل الربح الحلال والا لا .. وكلن وضميره

وربي يابنات ما ابي اقطع رزق احد بس وربي حراااام

استغلال البنات بهالشكل ..!! ومو كل الناس ظروفها اوكي

مناسبة كلامي هذا لانو وحده تقول انها تنباع بالرياض

ع 500 وتوصل ال 700 وهالاسعار مبالغ فيها ...؟؟

يعني بصراحه لاضرر ولا ضراروالله يرزق المسلمات ..

عموما" انا اسلمها يد بيد ع اساس تكوني مرتاحه

من بعض الشكوك انو لو حولتي يمكن ما اطلع صادقه معك

وطبيعي الوحده تدخلها هالشكوك ومن حقها بعد ..

لانو الناس اجناس واللي تبيها لايردها الا الكيبورد ولسانهاوآخيرا" سوبر سليم بالرياض وبأسعار منافسه...؟!

بس اتمنى اللي تطلب تكون جاده بطلبها


موفقين

الرابط على منتديات الفراشة: http://women.bo7.net/girls213610
رابط آخر على منتديات عالم المرأةhttp://forum.mn66.com/t182649.html

============================================

قسما بالله نحفت 13 كيلو بدون ريجيم ولا تعب ولا حرمان13كيلو
قسما بالله نحفت 13 كيلو بدون ريجيم ولا تعب ولا حرمان13كيلو 
بنات قسما بالله والله على ما اقول شهيد
نحفت خلال شهر 13 كيلو وكنت اكل كل شي بس باعتدال والسبب

تعرفت على وحده عن طريق النت والله على ما اقول شاهد كانت تعاني من السمنة المفرطه وزنها كان 130 كيلو وورجتني صورها كانت مرعبه وفي ضل 5 شهور صار وزنه

70 كيلو صارت تجنن ولما سالتها عن السر قالتلي زوجي يسافر الصين بشكل مستمر وجبليمعاه دوا معروف باسم سوبرسليم قاهر الشحوم وكنت يائسة من وضعي وجسميوزوجي كان يهددني انه يبييتزوج علي وبدات باستخدام الحبوب وهي من اعراضها انها تسد الشهية بشكل فظيع وتعمل على حرق الدهون العنيده ايتخدمتها اول شهر ونزلت 15 كيلو مع انيكنت اكل باعتدال وبالغصب لاني كنت احس نفسيمسدوده على الاخر وفعلا استمريت عليها فترة خمسسسسسسس شهور والنتيجه كانت روعه بجد خسرت نصووزنيوانا صدقتها وفورا عملت بحث على جوجل عن الحبوب ولاقيت عدد كبير من تجارب البنات اللي نحفو عليها بشهر 10 و12 و13 كيلو وفورا وصيتها على علبه قلت اجرب والحمد لله وزنينزل 15 كيلو وللحين انا مستمرة عليها ووعدتها لو نحفت اني اكتب عن تجربتها بكل المنتديات على فكرة لاقينت وحدة هنا تجيب الحبوبمن الصين للسعوديه ولكن بسعر غالي مره الحبوببتبيعها ب550 ريال وانا اخدتها من عند هذي المراة ب350 ريال والله انا اكتبلكم بعد معاناه ولاني احبكم ومالي اي نفع بس ابي دعوة من القلببببب وبالتوفيق للجميع


شاهد من هنا عالم المرأة : قسما بالله نحفت 13 كيلو بدون ريجيم ولا تعب ولا حرمان13كيلو http://forum.mn66.com/t176439.html#ixzz1YJuiORMq


================================

وهي تجارب البعض  من اللى اشتروا الكبسولات الرائعة سوبر سليم



hala_2007


ربة منزل - مصرية (تعيش في الجيزة - مصر)


انا اخدت كبسولات سوبر سليم من خمس ايام


وبستعملها وكنت ناوية بقي اعمل معاها رجيم


لقيت انها مش محتاجة لية بقي


لانها بتسد النفس خالص


بصي انتي بتجوعي لكن لما بتقعدي تكلي
يادوب حجات بسيطة وبس


انا وزنت النهاردة لقيت نفسي خسيت 3 كيلو


ربنا يسهل واقدرانزل الي انا عايزاة


moly 2


انا جربت حبوب تخسيس من الصين بالاعشاب الطبيعية جوزى كان جبهالى من الصين ماقولقوش على مفعولها .......جسمى بقى روعة البطن نزلت السليوليت مفيش جسمى دور ومتناسق وفيدته انى مبطلاه بقالى شهرين جسمى زى ماهوهتلاحظى حسمك فى فترة قليلة انا قلت لازم اقول الى شفتة من هذه الكبسولات وشكرا 


ولسه بحلم ببكره



بحب اشكرك جدا على المنتج الهايل بس الشكر هيبقى زياده لما اروح جلسة المتابعه بكره ان شاء الله
فعلا ما بحسش باعراض الاكتئاب
وبيكرهنى فى الجانك فوود وكل اللى مالهوش لازمه
وباكل الخضار زى الفل





كل اللي جرب حبوب سوبر سليم او حابب يجربها يجي يفدنا اويستفيد رد: اشتريت حبوب سوبر سليم الصينيه الي من ام عبد الرحمن ادخلو


ام عبد الرحمن مندوبه بيع حبوب تنحف عرفتها عن طريق وحدا هنا اسمها ريمو وهذا موضوعها قسما بالله نحفت 13 كيلو بدون ريجيم ولا تعب ولا حرمان13كيلو
وعلى فكره زوجي بدا بالحبوب ههههههههههه مو انا له يومين توكلنا على الله يقول لسا ما حسيت شي الى الان اي تطورات بقولكم كل اللي جرب حبوب سوبر سليم او حابب يجربها يجي يفدنا اويستفيد









بنات انا من البنات اللي جربو حبوب التنحيف سوبر سليم اللي تبيعها ام عبد الرحمن اللي عندنا بالمنتدى رووووعه ماشاء الله نحفت عليها 13 كيلو بشهر واحد ولله الحمد وانا وعدت ام عمر اذا نفعتني الحبوب راح اكتب تجربتي وهاذي تجربتي كتبتها ولعل وعسى تنفع البنات جمييييييييييعهم
وعلى فكره ماتسبب دوخه ولا قلق ولا اكتئاب مثل غيرها من الحبوب وعلى فكره هي فايدتها تحرق الدهون وتاكلين مثل ماتبغين
واي استفسار انا جاهزه
.......................

مرحبا
انا حاليا بستخدم حبوب سوبر سليم لانو عندي بنت خالي ضعفت عليه كتير بس استخدمتو تلات شهور وضعفت كتيير تقريبا 25 بتقول انو سد شهيتها عن الاكل وانا حاليا بستخدمه تالت يوم وبصراحه بحس ريقي ناشف ومابنام متل اول ****لله يكون في نتيجه لاني محتاجه اضعف 20كيلو بهالشهرين عشان عرس اختي



توني قبل شوي قريت عن وحده كاتبه عن هالحبوب سوبر سليم
وتحلف بالله انها نزلت 13 كيلو بــ شهر 
والله حمستني عليها !! بس سؤال من وين شريتها انتي ؟؟



هلا يا بنات حبوب سوبر سليم الصينية روعة انا جربتها بس انا اخدتها ب235 ريال مع الشحن لباب البيت



والله انا استعملتها بس ماصار معي اي شي من اللي ذكرتيه ابدا ماصار معي هي الاعراض خوف وقلق ومدري شو انا اخدت علبتين اول شهر نزلت 15 وتاني شهر 11 وروعه بجد يسد الشهية مررررررررررررة


والله انا جربتها وموحابه احبطك بس والله تعمل قلق وانا اخذت تلات حبات لتلات ايام والله ماعرفت انام وقلق وعصبيه
بس بنت خالي جربتها وفادتها وضعفت عليها
والله هاي تجربتي بكل امانه و****لله اكون افدتك واي سؤال انا حاضره بس عالخاص لاني ماارجع للمواضيع


انا كثير سمعت عنه ودورت عنه بالبحرين ما لقيت وناس وايد خفف وزنهم حتى بدون ريجم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wibiya widget